جمال الروح

مرحبا بكم فى هذا العالم الصغير الذى يجمعنا سويا عبر الأتصالات حقا انه لشء ممتع ان تكون صلتك بالعالم من حولك قريبة جدا من خلال الانترنت جمال مرسال

Thursday, April 20, 2006

الذهب والأحجـــار الثـمينــة فى المملكة العربية السعــودية



ان الذهب فى المملكة العربية السعودية يمثل أهمية خاصة بين الدول العربية وأيضاعلى المستوى العالمى
فأنه أخذ مكانة خاصة من ناحية التصنيع والتكنولوجيا والتصميم وبد أ منذ وقت طويل يصدر الى معظم الدول بأشكاله المبتكرة وحاليا يوجد شركات كبيرة فى المملكة معروفة على مستوى العالم من ناحية الأبتكارات والتصميم وعلى رأسهم مصانع لازوردى وبما أننى كنت من العاملين فى مجال الذهب فى المملكة فقد كنت مسئولا عن محل مجوهرات لمدة طويلةوكانت أياما جميلة لاتنسى بمدينة الخرج وهذه المدينة كانت تبعد عن الرياض بحوالى 80 كيلومتر تقريبا فقد تعلمت الكثير فى هذا المجــال وعرفت رجالا لاأستطيع نسيانهم فى هذا البلد وانا فى هذة الصور كنت البس الزى السعودى وانا فى العمل فقد كان يتحتم علىٍٍَِ ان البس هذا الزى بحكم المسئولية
حـقـا فقد كانت مهـنــة مـمــتعـة

1 Comments:

  • At 3:09 PM, Blogger Marian said…

    Gamal - I am very impressed with the photos you placed on your blog. Mabrouk! I even have one of my sisters from the US visiting your blog now. Keep up the good work. Ma'salaam, Marian

     

Post a Comment

<< Home